تصفيفات سهلة التنفيذ للشعر القصير والطويل

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:
فصل الربيع والصيف يحتاج إلى التجديد في إطلالتك بالكامل بداية من ملابسك و اكسسواراتك و مكياجك و ايضاً شعرك ، إذا كنتي تبحثين عن تصفيفة جديدة توحي بالبساطة و الجمال أياً كان طول شعرك سوف نقدمها لكي بالخطوات التي يمكنك تنفيذها من خلالها .
الأمر بسيط للغاية و يمكنك الحصول على تصفيفة جديدة و بسيطة دون اللجوء إلى صالون التجميل .

بداية يجب أن يكون لديكي بعض أدوات تمليس الشعر حتى تحصلي على إطلالة جميلة و تصفيفة مميزة مثل خبراء التصفيف .

التصفيفة الأولى للشعر القصير :
يمكنك الحصول على تموجات للشعر القصير بشكل أنيق لا يصدق ، ابدأي بأخذ خصلة من الشعر ولفها على أداة التمليس بحيث تعمل تموجات بخصلة الشعر ، كرري هذه الخطوة مع الشعر بالكامل ” ملحوظة عند عمل تموجات الشعر يجب بعد لف الشعر على الأداة الانتظار دقيقة لتثبيت التموج ثم ترك الخصلة بلطف ” .

اذا كنتي تفضلين تموجات خفيفة يمكنك بعد ذلك فرد الخصلات بدرجة حرارة خفيفة بحيث تكون تموجات الشعر خفيفة و غير مبالغ فيها كما هو موضح بالصور التالية .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

و يمكنك بعد تمليس الشعر استخدام اسبراي أو رذاذ لتثبيت الشعر ، يمكنك تنفيذ هذه الخطوات مع الشعر الطويل أيضاً و بعد ذلك القيام بتصفيفات متنوعة بواسطة مشابط و دبابيس و اكسسوارات الشعر .

 

التصفيفة الثانية للشعر الطويل :
بعد تمليس الشعر كل ما عليكي هو أخذ خصلات من الشعر و عمل تموجات خفيفة حتى تحصلي على الكثافة التي تفضليها ، ثم استخدام رذاذ التثبيت ، الآن يمكنك أن تقسمي نصف الشعر مع استخدام كلبس للشعر ، و يمكنك سحب بعض الشعر من الكلبس كما هو موضح بالصورة ، ثم اضافة مشبك كلبس ثاني للشعر و يمكنك ترك الشعر بهذا الشكل المريح أو تكرار الخطوة السابقة و سحب بعض الشعر من الدائرة الأخرى مع استخدام القليل من مثبتات الشعر .

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz