خلطات طبيعية فعالة لتبييض البشرة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

كل إمرأة ترغب في الحصول على بشرة بيضاء أكثر اشراقة ونضارة , وافضل ما يمكنك استخدامه للحصول على حلم البشرة البيضاء الصافية هو العودة إلى الطبيعة لكن يلزمك الاستمرار والمتابعة الدائمة وسوف تلاحظين نتيجة خيالية لن تصدق .

الحليب والليمون لتبييض البشرة والتخلص من البقع
إنه سر من أسرار تفتيح البشرة والقضاء على البقع وتصبغات الجلد ، اخلطي الحليب البودرة مع قطرات من عصير الليمون والعسل ليتكون قناع يناسبك ويوضع على البشرة النظيفة لمدة لا تقل عن عشر دقائق أو أكثر ويشطف بالماء البارد ، الاستمرار على هذه الخلطة سوف تجعل بشرتك ناصعة البياض خالية من البقع .

الشوفان واللبن الرائب والليمون
ينقع الشوفان طوال الليل وفي اليوم التالي يطحن قبل أن تتحول إلى عجينة وامزجيها مع اللبن الرائب وقطرات من عصير الليمون ، يوضع على البشرة لمدة 15 دقيقة ويشطف بالماء الفاتر ، هذه الخلطة سوف تستعيد نضارة وترطيب البشرة .

عصير البطاطس
مثل عصير الليمون فإن البطاطس له نفس خصائص التبييض ، يوضع عصير البطاطس أو شرائح البطاطس على الوجه ، سوف يضفي أيضا توهج ونضارة وتبييض البشرة .

الكركم والطماطم
الكركم مختلطة مع الطماطم أو عصير الليمون هو وسيلة رائعة للحصول على تفتيح لون البشرة بنتائج رائعة .

زيت اللوز الحلو
التدليك المنتظم بزيت اللوز الحلو، رائع للبشرة الجافة و يعتبر وسيلة رائعة لزيادة الدورة الدموية في الوجه ويساعد على تجديد شباب .
ويمكنك نقع حوالي 4-5 من حبات اللوز طول الليل ويخلط ليصبح معجون مع قليل من زبدة الحليب ويترك على الوجه لمدة 10-12 دقيقة. ويغسل بالماء العادي بحركات دائرية خفيفة ، هذا القناع يساعد على تنعيم والتخلص من خلايا الجلد الميتة. والاستخدام المنتظم يعمل على تبييض البشرة .