طرق طبيعية تجعلك جميلة بدون مكياج

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

كيف تبدين جميلة بدون مكياج ؟ هل ممكن ذلك ؟
نعم، هناك بالفعل عدد كبير من الطرق التي تجعلك جميلة و تشعرك التألق بدون إضافة الماسكارا أو أحمر الخدود و الشفاه و غيرها من منتجات التجميل ، فإذا كنتِ تفضلين الظهور في بعض اليام بطبيعتك بدون مكياج لكن لديكِ القلق من التخلي عن مكياجك عليكِ باتباع روتين الجمال اليومي الذي يمنحك البشرة الجميلة و النقية و المتألقة بدون مكياج و هذه الحيل و الخطوات البديلة للمكياج .

كيفية التخلص من الماسكارا
يمكنك استبدال الماسكارا بخطوة بسيطة و هي تجعيد الرموش لتجعل عينيك واسعة و جميلة كما يمكنك تطبيق زيت اللوز أو زيت جوز الهند كل ليلة قبل النوم .

تقشير البشرة
قومي بتقشير البشرة مرة واحدة في الأسبوع على الأقل للتخلص من خلايا الجلد الميتة لتترك بشرتك مشرقة و متوهجة ، فقط استخدمي حبيبات السكر مع قطرات من زيت الزيتون و تفرك بها البشرة و تغسل بالماء الفاتر سوف تحصلين على بشرة ناعمة لن تصدقي ملمسها الحريري .

مشروب نقاء وصفاء بشرتك
احرصي على تناول مشروب الماء الساخن مع الليمون في الصباح لطرد السموم من الجسم و يجعل بشرتك نقية و صافية و رطبة و أكثر ليونة .

كريم الحماية من الشمس
يجب أن تتبعي هذه الخطوة كل مرة تتعرضين فيها إلى الشمس خاصة غذا كنتِ تذهبين إلى العمل كل صباح ، فإذا كان لديك علامات على الجلد يمكنك خلط محلول الكالامين اكتو مع كريم الحماية من الشمس الخاص بك الذي يعمل على تتلاشى العيوب كما أنه يساعد على علاج حب الشباب و القضاء على جفاف الجلد .
و اذا كنتِ تعاني من البثور يجب عليكِ ترطيب البشرة بمنتج خفيف و غير دهني ، و إذا كانت بشرتك جافة استخدمي المنتجات الثقيلة التي تحتوي على نسبة دهنية .