طرق فعالة لاستخدام زيت شجرة الشاي لإزالة البثور

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

هل تعبتي من مظهر الرؤوس السوداء و المحاولات الكثيرة للتخلص منها ؟ إليكِ الحل بخطوات بسيطة من خلال استخدام زيت شجرة الشاي سوف تتخلصي من هذه المشكلة بطرق بسيطة جداً .
إن الرؤوس السوداء من أكثر المشاكل شيوعاً حيث نراها كل يوم في وجوه الكثيرون و تنتشر حول الأنف، الجبين والذقن .

أقنعة الوجه للتخلص من البثور السوداء

– أقنعة الوجه هي وسيلة سهلة لإزالة كل البثور و الرؤوس السوداء. ببساطة يمزيج من 3 إلى 4 قطرات من زيت شجرة الشاي مع مسحوق الطين الأخضر ، إضافة كمية كافية من الماء بحيث يمكنك الحصول على خليط مناسب ، يوضع القناع على الوجه و كذلك منطقة الرقبة. و يترك لمدة 20 دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر .
– خلط ثلاث قطرات من زيت الجوجوبا مع زيت شجرة الشاي وإضافة بعض لب الطماطم ، يخلط جيداً ثم تطبيق القناع في جميع أنحاء الوجه، خصوصا على منطقة الرؤوس السوداء. اتركي القناع حتى يجف لمدة 15 دقيقة و يغسل بالماء البارد.

تنظيف و ترطيب البشرة بواسطة زيت شجرة الشاي

عندما تقومين بتنظيف أو ترطيب أو استخدام الغسول ، قومي بإضافة قطرات من زيت شجرة الشاي إلى الكريم أو الغسول . وهذا سوف يساعد بالتأكيد في مكافحة الرؤوس السوداء بشكل دائم.
يمكنك إضافة من 2 إلى 6 قطرات ليس أكثر من ذلك وتوخي الحذر من دخوله في العين .

تقشير البشرة

خطوة هامة جداً للتخلص من البثور السوداء يخلط بعض من السكر و زيت الزيتون و زيت شجرة الشاي معا ، و إضافة ملعقة كبيرة من العسل كذلك و تدليك جميع أنحاء وجهك خاصة منطقة الرؤوس السوداء.

استخدام زيت شجرة الشاي في الاستحمام

مجرد إضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي لحوض الاستحمام الممتلي بالماء و يمكنك استخدام مزيج من الزيوت العطرية المفضلة لكِ ، هذا بمثابة حمام رائع للاسترخاء و التخلص من البثور السوداء .