فساتين زفاف Galia Lahav … رواية جمال لا تنتهي

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

فساتين Galia Lahav مستوحاة من روايات و حكايات الأساطير تروي قصص و حكايات عالقة بالذاكرة لا يمكن أن تنسى ، سوف تشاهدين معي عالماً من الإبداع و الجمال .

 

فستان ساندريلا
فستان سندريلا له إطلالة لون الثلج الأزرق و التنورة المطرزة بالعاج، و اللمعة الزرقاء المنتشرة عند الكتف. و التنورة متعددة الطبقات من التل ، التي تخلق تدريجيا كثافة اللون في جميع أنحاء طبقات الفستان . إنه فستان من الأحلام قدمه لكِ عزيزتي العروس Galia Lahav لتتألقي في زفافك مثل الساندريلا .

فستان السعادة

السعادة هو ثوب مطرز يدوياً بالكامل . ومن المثير أنه رصع بالكامل بالكريستال و الخرز اللامع إلى أسفل الفخذ حيث استخدمت طبقات التل التي تمتد لتصل إعلى الأرض ، يحتوي الفستان على خط العنق بتصميم غير عادي على شكل V مع الياقات العالية المطرزة مع بالكريستال و الخرز.

 

فستان الكريستال
الفستان مطرز بالكامل بالكريستال يوحي بجمال العروس مثل حورية البحر حيث مكون من جزئين الجزء الأول وهو مطرز بالكامل و يعلوه تنورة مفتوحة من الدانتيل المطرزة بتقنية عالية فريدة من نوعها حيث أنها تسمح لحبات الكريستال  أن تعكس مزيدا من الضوء.

 

فستان سنو وايت

زين ثوب  سنو وايت بالمجوهرات المطرزة يدوياً بشكل مذهل  و من ناحية الصدر مطرز على شكل حرف V المزينة بالعديد من الجواهر .

طبقات الجزء الأمامي من الثوب مصنوعة من قماش الدانتيل ذات طبقات من قماش الدانتيل المتتالية و المنفوشة و المرصعة أيضاً بالجواهر  واحدة تلو الأخرى ، أما الصدر مزين بالزهور المرصعة أيضاً بالجواهر .

 

1 3 5 7 9 2 4 6 8