فساتين ساهر ضيا خريف وشتاء 2017 بأجمل الألوان

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

لقد أطلق المصمم اللبناني ساهر ضيا Saher Dia مجموعته الجديدة من أزياء الخريف و الشتاء للموسم الجديد 2017 حيث قدم مجموعة متنوعة من الفساتين في أسبوع بباريس .

إنها مجموعة ملكية تشعرك بأناقة مختلفة من الفساتين المطرزة و المزينة بالزهور و الأحجار و الخرز اللامع ، هذه المجموعة تتشابه في تصميمها إلى أزياء أميرة موناكو غريس كيلي Grace Kelly المفعمة بالأنوثة و الجمال التي كانت ممثلة أمريكية فإنها سبق لها الفوز بجائزة الأوسكار للأفلام الأمريكية .

إن مجموعة ساهر ضيا Saher Dia الكلاسيكية تأخذنا للماضي بتصاميمه الراقية الجميلة التي تشعرك بأنوثة و جمال المرأة حيث الفساتين الواسعة المنفوشة و المجسمة التي تجسد الخصر بانسيابية بالغة و تلتف حول جسد المرأة الأقمشة الفاخرة التي استخدمت في تفاصيل رائعة اجعل الفساتين باقة لا مثيل لها ، عند عرض هذه المجموعة في أسبوع الموضة بباريس حازت على الكثير من إعجاب الحضور و كانت المجموعة مصدر اسعاد الجميع .

عند مشاهدة مجموعة فساتين ساهر ضيا Saher Dia سوف تشعرين بأنك في عالم آخر عالم أنيق يحكمه الخيال السينمائي بجمال نجمات هوليوود فجميع تصميماته جاءت من نبض فساتين الأميرة غريس كيلي Grace Kelly التي تشتعل بالحيوية و الأنوثة الساطعة التي تجذبك من أول نظرة .

في مجموعة فساتين ساهر ضيا Saher Dia خريف وشتاء 2017 اختلطت أجمل الألوان التي تختلف عن نمط ألوان الشتاء الداكنة فإنه استخدم ألوان الباستيل مع الألوان الزاهية و الساطعة الجذابة مما جعل مجموعته تتصدر صفوف موضة موسم الشتاء الجديد ، تعالي جميلتي شاهدي مجموعتنا الراقية المصممة بأنامل ذهبية محترفة تحاكي ذوق كل إمرأة و تجعل تصميماته حلم من أحلام المرأة الجميلة العاشقة للتألق و التميز .

10-horz 21-horz 22-horz 23-horz 24-horz 25-horz 26-horz 27-horz 28-horz 29-horz 44-horz 88-horz 99-horz 100-horz 200-horz 667-horz 889-horz