كيفية ارتداء الجمبسوت في العمل بأكثر من إطلالة

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الجمبسوت من الأزياء سهلة الارتداء التي تتميز ببساطتها و طابعها الكلاسيكي و هي المفضلة لدى الجميع في أعياد الربيع و التألق بها في موسم الصيف ، لكن هل يمكن ارتداء الجمبسوت في العمل ؟
الكثيرون سوف يعترضون على هذه الفكرة لكنها بالفعل فكرة رائعة و عملية جداً و يمكنك تنفيذها من خلال الأفكار التالية :

القميص
بالفعل يمكنك ارتداء القميص مع الجمبسوت و الجمع بينهما في إطلالة واحدة ، اختاري الجمبسوت المصنوع من الجينز المصمم بنمط الأزرار الأمامية ، افتحي هذه الأزرار بحيث أن ترتدي القميص تحت الجمبسوت و البتالي يظهر مع فتح تلك الأزرار ، هذه الإطلالة ليست للعمل فحسب بل يمكنك التألق بها في الجامعة أيضاً و التنزهات ، لأنها نمط عملي جداً و الجينز بطبيعته تصميم كلاسيكي يناسب أغلب الأوقات .

السترة
بإمكانك ارتداء السترة المصنوعة من الجلد بلون الباستيل الهاديء فإنه يتناسب مع جميع الإطلالات خاصة الجمبسوت الجينز ، هذه الإطلالة عملية و يمكنك اختيار حقيبتك بنفس لون السترة و اختاري الحذاء المصنوع من الجلد بدون كعب فإن الفلات و الحذاء الأرضي هو الأنسب لهذه الإطلالة العملية .

ارتداء الجمسوت بطريقة مختلفة
كما هو موضح بالصورة تم ارتداء الجمبسوت بشكل مختلف تماماً حيث تم الاستغناء عن الجزء العلوي منه و استبداله بالقميص القطني ذو النمط الرجالي إلى حد ما مع التفاف أكمام الجمبسوت حول الخصر ليتحول الجمبسوت الجينز إلى بنطلون بستايل مميز جداً و غريب .

الجاكيت
الجاكيت أو البليزر المصنوع من القماش أو من الصوف إذا كنت في فصل الشتاء باللون الأسود مع ارتداء قميص أو بلوزة حريرية ناعمة باللون الأسود أيضاً ، و تنسيقه مع حقيبة باللون النحاسي ، إطلالة مميزة جداً سوف تشعرك و كأنك ترتدي قطعة ملابس مختلفة .

فيما يلي ألبوم يوضح كيفية تغيير ستايل نفس قطعة الجمبسوت لإطلالة عملية بأفكار سهلة جداً .

80-horz 81-horz 82-horz 83-horz