أفكار مبتكرة لاستخدام اكسسوار ات الشعر

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

أفكار جميلة جداً و بسيطة تناسب الفتيات المراهقة و البنات العصرية التي تحب التجديد كل فترة ، ما رأيك أن تجددي من تسريحة شعرك و تضيفي لمساتك الخاصة المميزة التي لن تشاهدي غيرك يستخدمها و يتمتع بها .

إنها أفكار رائعة تعجبني جداً سوف أقوم بتنفيذها و أنتي أيضاً قومي بتنفيذها معي و استمتعي بشعرك الجميل ، فإنها فرصة رائعة خاصة و أننا نستقبل موسم الأعياد .

إليكم تشكيلة متنوعة من الأفكار و الأنماط التي استخدمت الحلقات في تزيين الشعر و الاكسسوارات الأخرى بطرق بسيطة و عملية جداً و هي كالتالي :

10-horz

الضفائر المزينة بالحلقات
رائعة و عملية و سهلة جداً ، ما أسهل عمل الضفائر كل ما عليكي هو ادخال الحلقات في الضفائر ، اصنعي ضفائر رفيعة مخبأة في و سط شعرك و متناثرة كما هو موضح بالصورة ، ستكون جذابة جداً و عملية و نمط مختلف و ستايل عصري .

11-horz

الكعكة الفوضوية بالحبل المطاطي
أيضاً تعتبر من التصفيفات السهلة جداً كل ما عليكي فعله هو ربط الشعر بالحبل المطاطي لتزيين الكعكة و للتحكم في الشعر ، ثم يلف الشعر حول الحبل بطريقة بسيطة فوضوية إلى حد ما كما هو موضح بالصورة .

 

14-horz

اللؤلؤ المتناثر
دعونا نقدم لك طريقة جديدة لارتداء الدبابيس لا يوجد أسهل منها ، قومي بتمليس شعرك و احضار الدبابيس ذات النهايات المزينة بحبيبات اللؤلؤ ، ضعيها مباشرة من رأس الدبوس في اتجاع جذور الشعر لتثبيتها و توزيعها على الشعر بشكل متناثر بعشوائية يفضل استخدام الدبابيس ذات اللؤلؤ الأبيض و الذهبي .

 

16-horz

تزيين الشعر بالحلقات الواسعة
فكرة جريئة لكنها رائعة و مميزة يمكنك تنفيذهل بكل سهولة ، خذي خصلة من الشعر و ادخليها بين الحلقة ، ثم ثبتيها في المكان المفضل ثم اربطي الشعر و ثبتيه من الجانبين بحيث ينتهي خصلتين الشعر من الجانبين لمنتصف شعرك من الخلف كما هو موضح بالصورة .