منع و علاج علامات تمدد الجلد

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إن الطبيعة مصدر جمالك ، فالكثير يبحثون عن المستحضرات و المنتجات التي تعتني بجمال البشرة و الشعر و الجسم و ينفقون أموال طائلة بهذا الشأن و لكن في الطبيعة كل ما يبحثون و لكن لا يعرفها البعض .

سوف نلقي الضوء على هذه المستحضرات للحصول على جمال طبيعي و مكافحة المشكلات قبل حدوثها كل هذا و اكثر من خلال استخدام مستحضر طبيعي في متناول ايدي الجميع و هو زيت الخروع ، كيفية استخدامه لمنع و علاج تمدد و علامات الجلد ؟ هذا ما سنوضحه لكم فيما يلي …

Beautiful smiling woman lying on a grass outdoor. She is absolut

منع و علاج تمدد و علامات الجلد

عندما يستخدم زيت الخروع خلال فترة الحمل يمنع تشكيل علامات التمدد في الأساس فأنه يعمل بمثابة مرطب للجلد مما يساعد بشرتك على الاحتفاظ بالرطوبة و الحفاظ على المرونة.

و بالإضافة إلى ذلك فإن زيت الخروع يحتوي على الأحماض الدهنية في زيادة قدرة الجلد على تجديد الأنسجة لتحسين صحة الجلد و ملمسه .

أنتِ بحاجة إلى :
1 ملعقة كبيرة من زيت الخروع
2 ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو

طريقة التحضير :
امزجي الزيوت معاً و يستخدم يوميا على المناطق المعرضة للتمدد و ظهور العلامات بها مثل البطن و الفخذين و الثديين و منع تلك العلامات من التطوير و ظهورها خلال فترة الحمل .

كما يمكنك استخدامه لعلاج تلك العلامات التي اصيب بها الجلد بالفعل لتتلاشى تلك علامات التمدد، قومي بتدليك المنطقة المصابة بزيت الخروع النقي لمدة 10 دقائق ثم قومي بتغطية المنطقة باستخدام غلاف بلاستيكي رقيق حتى تشعرين بالحرارة قومي باستخدام وسادة التدفئة لمدة 15 إلى 20 دقيقة.
قومي بتكرار هذه الطريقة مرة واحدة يوميا حتى تتخلصين نهائياً من تلك العلامات ، ان الأمر يحتاج إلى الصبر لكن سوف تحصلين على نتائج أكيدة مذهلة .