مجموعة Alexander McQueen ريزورت 2017 تتزين بالزهور

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إليكم مجموعة Alexander McQueen ريزورت 2017 الجديدة التي تدهشك من أول وهلة حيث تجعلك تتساءلين هل هذه الزهور التي تزين التصميمات مجرد طباعة ؟!

بالفعل إنه تساؤل يدعو إلى الحيرة فإننا اعتدنا أن نشاهد الأقمشة المطبوعة بالأزهار لكن هذه المرة الأولى التي نرى الجلد يتزين بالزهور و يبقى السؤال هنا هل هذه الزهور طباعة أم ماذا ؟

دعونا نشاهد معاً هذه المجموعة الواسعة من الأزياء الغنية بالألوان و التي تزينت بالزهور على الجلود هذا التطور الاستثنائي المصممة يدوياً التي بالفعل فعلت العجائب بالتصاميم التي تحتوي على خليط من زهور القرنفل و الورود الصفراء و زهور الفاوانيا و الخشخاش كل بتلة مصممة باحترافية بفرشاة الرسام أحد الفنانين المستوحاة من الفن الشعبي البريطاني و التصميم الداخلي المنزلي مثل ورق جدران و نماذج تراها في البواخر و المراكب .

الجلد المرسوم بالزهور أمر لا يصدق ، فنحن نعتقد أنه تم التعامل مع الجلد بطريقة مختلفة كما لو كان نسيج و هذا في حد ذاته قمة الإبداع و الحرفية و المهارة العالية حيث نجحت التصاميم في خداع العين مما جعله مركز اهتمام و تساؤل الكثيرون حول كيفية تحويل هذه القطع و التصميمات إلى أجزاء لا يمكن تصديقها تراوحت أحجامها بين تصاميم كبيرة فوق المعتاد و قطع صغيرة مناسبة .

لقد استخدم أيضاً بجانب الجلد أقمشة الكورشيه من الأزهار و أوراق الشجر و الدانتيل المزين بالألوان مما جعلها مجموعة استثنائية حقاً حيث لعبت فساتين الأبيض و الأسود و الأحمر دوراً رئيسياً في مجموعة Alexander McQueen ريزورت 2017 ، أما التصوير الفوتوغرافي كان أداة لا تقل أهمية عن الآلات المتطورة المستخدمة في حياكة و انتاج التفاصيل المزهرة المثيرة للإعجاب من الوهلة الأولى .

80-horz

81-horz

83-horz

84-horz

86-horz

88-horz

90-horz

91-horz

92-horz

94-horz

95-horz

97-horz

98-horz

99-horz

85-horz

93-horz