أحذية Gianvito Rossi ربيع 2016

شنط و احذية

ندى الجاسر – موقع أزياء:

Gianvito Rossi استعرضت مجموعة جميلة من أحذية ربيع وصيف 2016 في أسبوع الموضة في ميلانو ، تصاميم بأنماط و أساليب فائقة الأنوثة صممت للمرأة التي تسعى للحصول على الأناقة على حد سواء ليلا ونهارا ، تصميمات بسيطة و أزواج من الأحذية الناعمة بالكعب العالي في تصميمات غير عادية بأجمل الألوان الظلية المبهجة .

أحذية Gianvito Rossi ناعمة ذات احساس مرهف أشعلت فتيل الجمال و الرقي في تلك المجموعة التي تضم أعداد كثيفة من أحذية الربيع و الصيف المصممة بأسلوب عصري حيث تلائم هذا الموسم ، أحذية مفتوحة من الأمام لتكشف عن الأصابع الأمامية ذات فتحات ممتدة على جانبي الحذاء و من الخلف بأساليب ذكية و جذابة و مشتعلة بالأنوثة و الجمال .

أيضاً قدمت العلامة التجارية Gianvito Rossi الحذاء المكشوف و الذي يلتف بخيوط من الخلد حول الساق ليصل لأعلى الركبة هذا التصميم الذي يدعوا للابهار بكل تفاصيله ، هو بالفعل رمز من رموز الأنوثة الطاغية .

بالإضافة إلى الصنادل الجذابة و التي تلتف حول الكاحد بسوار من الجلد لتشعرك بأنها ليست مجرد زوج من الأحذية بل إنها تاج يزين القدم بأجمل التصاميم منها اللون الأسود و الفيروز و الوردي و الأزرق و الفوشيا و غيرها من الألوان بالإضافة إلى الذهبي الذي يعتبر مفاجأة هذا الموسم الذي زين العديد من الأحذية منها الحذاء المكشوف بأربطة طويلة و منها الحذاء المغلق تماماً “البوت” و مزود بكعب عالي أنيق .

بالفعل إن هذه المجموعة تعتبر انطلاقة راقية في عالم الأحذية أطلقتها العلامة التجارية في أسبوع الموضة لتبهر الحاضرين بتصاميم غاية في الجمال و المنافسة ، كل تصميم منها ينافس الآخر فإنها أزواج من الأحذية الأنثوية الفاخرة التي تلائمك في جميع أوقاتك في الربيع و الصيف لهذا العام .

1-horz

2-horz

3-horz

5-vert

6-vert

7-vert

13-vert

14-vert

4-vert

10-vert