أفضل المستحضرات الطبيعية لصحة ونمو الشعر

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إذا كنتي تبحثين دائماً عن صحة شعرك و الطرق التي تخلصك من مشاكل الشعر التي تعبتي من البحث عنها ، يمكنك الآن الاعتماد على بعض الطرق الطبيعية التي تمنحك كل ما تحتاجين و توفر عليك الكثير من الأموال و البحث و التجارب بين المنتجات التي ترهقك وترهق شعرك .

حلم الشعر الجميل يتحقق مع هذه الطرق السهلة والبسيطة التي نقدمها لكي و التي تعتمد على المكونات الطبيعية المتوفرة لدينا جميعاً .

خليط عسل النحل وزيت جوز الهند
العسل هو مرطب طبيعي ممتاز ويحتوى على خصائص مضادة للجراثيم و عند مزجه مع زيت جوز الهند يمكن أن يساعد في القضاء على مشاكل فروة الرأس التي تؤدي إلى تساقط الشعر ، ومع الاستخدام المستمر سوف تحصلي على شعر طويل وناعم وخصلات شعر قوية .

* اخلطي زيت جوز الهند مع العسل الطبيعي بكميات متساوية و يدلك باستخدام الأصابع بلطف ، ثم استخدام المشط لتوزيع الخليط على فروة الرأس بالتساوي. اتركي الخليط على شعرك لمدة ساعة ثم يغسل بالماء جيدا.

خليط زيت جوز الهند والزيوت العطرية
يمكن استخدام زيت جوز الهند مع الزيوت الأساسية المحددة مساعدة في مكافحة مشاكل الشعر المختلفة، وتعزيز نمو الشعر. يمكنك استخدام إكليل الجبل وزيت شجرة الشاي بالتزامن مع زيت جوز الهند للحصول على لامع، شعر صحي .

* اخلطي بضع قطرات متساوية من هذه الزيوت في زجاجة تحتوي على زيت جوز الهند وتستخدم بانتظام .

خليط زيت الزيتون والحليب للشعر التالف
لعلاج الشعر التالف يمكنك تغذية الشعر باستخدام كميات متساوية من ..
* زيت الزيتون البكر وزيت جوز الهند وملعقة من عسل النحل والقليل من الحليب ، يغطى الشهر بهذا الخليط لمدة ساعة ثم يشطف بالشامبو .

خليط الأفوكادو وزيت جوز الهند
ومن المعروف الأفوكادو لخصائصه المرطبة ممتازة يمكنك استخدامع مع زيت جوز الهند لفوائد أكثر وتغذية الشعر والحصول على شعر قوي وطويل .

*اخلطي زيت جوز الهند بكمية مناسبة مع الأفوكادو المهروسة ، تترك ساعة ثم يغسل الشعر جيداً بالشامبو.والتأكد من عدم ترك أي بقايا على فروة الرأس.