أفضل المنتجات للبشرة الدهنية في الصيف

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

البشرة الدهنية الأكثر معاناة في الصيف من بين أنواع البشرة الأخرى ، فإنها تزداد مشاكلها مع ارتفاع الحرارة و نسبة الرطوبة بداية من الطبقة الزيتية اللامعة و التي تنتهي بالبثور و حب الشباب و المسام الواسعة و التي في النهاية تترك الأثار و الندبات على البشرة .
لذلك على صاحبات البشرة الدهنية معرفة أفضل المنتجات التي يجب استخدامها في الصيف لتجنب المشاكل و الحصول على بشرة خالية من العيوب و هي كالتالي …

البرايمر
إذا كان لديك بشرة الدهنية يجب أن يكون هذا المنتج الأكثر أهمية بالنسبة لك فإنه يعتبر خطوة تمهيدية لمكياجك الذي يجعله يدوم طويلاً فإن خصائص البشرة الدهنية تجعل ثبات المكياج مشكلة دائمة ، لذلك ضعي من البرايمر طبقة خفيفة قبل تطبيق المكياج ، سوف تشعرين باختلاف كبيرة و تصبح بشرتك مشرقة لفترة طويلة بدون مشاكل .

المنظف
معظم الناس الذين لديهم بشرة الدهنية يختارون المنتجات القاسية التي تترك البشرة جافة فإنها تعمل على تجريد الجلد من جميع الزيوت الطبيعية ، و هذا خطأ كبير بل يجب اختيار المنظف الخفيف الخالي من الزيوت لتطهير وجهك بلطف و لديه القدرة على تخلص وجهك من الشوائب العميقة لمنع انسداد المسام و تطهيرها .

أقنعة الوجه
يجب اختيار أقنعة الوجه المصنعة خصيصاً لأنواع البشرة الزيتية فيمكنك استخدام الوصفات الطبيعية لعلاج بشرتك من دون الاضرار بها بالمنتجات التي تحتوي على المواد الكيميائية .

سكراب تقشير البشرة
يمكنك استخدام سكراب exfoliating الرائع الذي يعمل تقشير الجلد من الأعماق لإزالة خلايا الجلد الميتة، و الرؤوس السوداء، و تطهير المسام من أي شوائب أخرى.
خذي كمية بحجم العملة المعدنية مع فرك البشرة بلطف على وجهك لمدة دقيقتين. ثم يترك لمدة دقيقة و يشطف بالماء البارد.