احصلي على بشرة مشرقة ومتوهجة في الصيف

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

بشرتنا هي أفضل انعكاس لصحتنا و الحالة النفسية. و كل امرأة تريد أن يكون لها بشرة متوهجة و مشرقة ، و خصوصا خلال موسم العطلات و الصيف .لأن المكياج ليس الحل الوحيد لإخفاء بعض العيوب لذلك فإننا نحتاج إلى متابعة بعض نصائح العناية بالبشرة و سوف تحصلين على بشرة مضيئة و نضرة و متوهجة طول الوقت .

أولا و قبل كل شيء، يجب أن نكون على بينة من حقيقة أن كل شيء يأتي من داخل الجسم لذلك فإن المشاكل الصحية تظهر أولاً على البشرة ، لذلك يجب أن تخلصي الجسم من السموم للحصول على بشرة جميلة ، لذلك قومي بتناول كوب من الماء الفاتر مع بعض عصير الليمون في الصياح على الريق ، فإنه مدر للبول و له تأثير مضادات الأكسدة لاحتوائه على فيتامين C يفإنه ساهم إلى حد كبير في القضاء على السموم بالجسم .

النظام الغذائي
يشكل عنصرا أساسيا عندما يتعلق الأمر للعناية بالبشرة بشكل عام. واتباع نظام غذائي متوازن وشرب الكثير من الماء يمكن أن يكون لها تأثيرات مدهشة على بشرتك. ومن بين جميع المشروبات، والماء هو أفضل. يمكنك أن تشرب كميات غير محدودة طالما لم يكن لديك القيود الطبية خال من السعرات الحرارية والماء يرطب الجسم دون التعرض لخطر زيادة الوزن. يمكنك أيضا شرب شاي الأعشاب ، دون إضافة السكر. واتباع نظام غذائي متوازن هو أيضا عنصرا حاسما للتخلص من الدهون المشبعة و السكريات المكررة و تعني التغيرات الأيضية الهامة، و خاصة على مستوى الكبد والأمعاء.

تنظيف البشرة
يحتاج الجلد اهتماما خاصا. إذا كان في الصيف وربما أهملتي الترطيب في الشتاء وهذا أمر ضروري للغاية.
تنظيف البشرة كل صباح و مساء، و تطبيق مرطب ناعم على حسب نوع بشرتك. فإن التنظيف أمر بالغ الأهمية و ينبغي القيام به حتى لو كنتِ متعبة جدا.

تقشير البشرة
يجب القيام بهذه الخطوة مرة أو مرتين في الأسبوع لإزالة الخلايا الميتة التي تسد المسام ، لذلك اختاري نوع المقشر على أساس نوع بشرتك و احتياجاتها و استخدام غسول غني بفيتامين E .