العناية الكاملة ببشرتك مع مستحضرات Guerlain

العناية بالشعر والبشرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

بشرتك تحتاج بالتأكيد للعناية الفائقة للحفاظ على شبابها و نضارتها و منحها التغذية الكاملة حتى لا تواجهين المشكلات المنتشرة و التي تعاني منها الكثير من السيدات التي تجعل البشرة تعاني من الجفاف و بالتالي ظهور علامات و خطوط التجاعيد المبكرة ، لذلك يجب أن تمنحي بشرتك العناية الكاملة هذا ما قدمته العلامة التجارية الشهيرة Guerlain من خلال مجموعتها الجديدة التي أطلقتها مع بداية هذا الشهر و هي تتميز بأنها تعتني بجميع أنواع البشرة تضم المجموعة 5 مستحضرات مختلفة تستخدم كروتين يومي من 5 خطوات كل منها يكمل الآخر ليمنح البشرة التنظيف المتكامل و التغذية الفائقة و الإشراقة و الشباب الدائم .

 

إن علامة Guerlian قدت هذه المنتجات لتعتنب ببشرة المرأة في الصيف و تساعدها على مقاومة أضرار الطقس الضارة من حرارة الجو الذي نعاني منه و الذي يؤثر سلباً على البشرة ، فإن هذه المجموعة تعتبر الحل السحري المتكامل للعناية الفائقة بالبشرة .

 

2

لوشن Guerlain Eau de Beaute
يتميز هذا اللوشن بخواص كثيرة فإنه يضم العديد من المميزات فإنه يستخدم لتنظيف البشرة و إزالة المكياج و مرطب و تونر ، ذو تركيبة متطورة تضمن لكِ تنظيف البشرة الفعال و المتكامل في خطوة واحدة.
جل خفيف يرطب البشرة و يتركها منتعشة .

6

 

كريم Guerlain Crème de Beaute

هذا المنتج يتميز كريمي الملمس ،ينظف البشرة من آثار المكياج من الوجه و المسام التي لا تشاهدينها بالعين المجردة ، مناسب لجميع أنواع البشرة. يترك البشرة بلمسة مخملية ناعمة، مستريحة ومرطبة لمدة تصل إلى 6 ساعات.

4

منظف البشرة Guerlain Mousse de Beaute

يساعد على تنقية، تنظيف، وتطهير البشرة. تركيبة كريمية بملمس الحرير تتحول لملمس ناعم بمجرد ملامستها للماء. تترك البشرة ناعمة، مرنة ونقية.

 

5

 

 

منظف البشرة و العينين Guerlain Lait de Beaute

منظف للبشرة و العينين يتخلص من آثار المكياج و يترك البشرة نظيفة و ناعمة بملمس كالحرير .

 

3

Guerlain Beaute des Yeux Biphase Eye Make Up Remover ” للعينين”
صمم خصيصاً للعناية الفائقة بمحيط العينين فإن هذه المنطقة الحساسة جداً اعتنت بها علامة Guerlian و قدمت هذا المنتج الخاص ذو التركيبة الفريدة التي تستخدم كمزيل للعين و تترك منطقة حول العين رطبة و هادئة ” أيضاً هذه المنتج يمكن لصاحبات العدسات اللاصقة أن يستخدمونه بأمتن ” .

1 thought on “العناية الكاملة ببشرتك مع مستحضرات Guerlain

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الله يعافيكم بنات انا سمعت ان الدكتوره هناء سعد اللي كانت بالاستشاري رجعت فسالت المركز وقالو نقلت لعياده ثانيه.
    اللي تعرف وين مكانها ترسل لي ضرووري لاني اراجع عندها واخذت اجازه من كم شهر وحابه اكمل كورس العلاج معاها.
    لاني لاحظت فرق مره كبير من خلال شغلها في الليزر والبشره بشكل عام
    افيييدوووني رجاااءً

Comments are closed.