مجموعة أحذية Sophia Webster ربيع وصيف 2016

شنط و احذية

جواهر العيسى – موقع أزياء:

مع موسم الربيع و الصيف لعام 2016 أطلقت العلامة التجارية الشهيرة Sophia Webster صوفيا ويبستر مجموعة الأحذية الجديدة بتصميمات تنطق بالأنوثة و الجمال في باقة متنوعة من التشكيلات الملونة المستوحاة من الأجنحة و التي أطلقت عليها إسم ” أجنحة الملاك ” جدير بالذكر أن مجموعة Sophia Webster صوفيا ويبستر امتداد لأول مجموعة أطلقتها في عام 2013 و التي لاقت اعجاباً كبيراً ، هذا الموسم قدمت العلامة الشهيرة أحذية الصيف بأشكال حديثة متطورة تضم العديد من التشكيلات غريبة الأطوار منها الملفت و الجذاب و منها ما يوحي بالاندهاش من أول نظرة .

Sophia Webster صوفيا ويبستر فور إطلاقها لمجموعتها الجديدة لاقت اقبالاً شديداً ، لقد كسبت العديد من الأوسمة والجوائز بما في ذلك جوائز الموضة البريطانية للاكسسوارات الناشئة .

تصاميم Sophia Webster صوفيا ويبستر تضم الصنادل المكشوفة و التي تلتف بحزام من الجلد الطبيعي على الكاحل و منها الأحذية المغلقة من الأمام و مفتوحة من الخلف لتتناسب مع موسم الصيف ، جميع تصميماته تزينت بالجناح الملائكي المزين بالاكسسوارات أو المزخرف و المنقوش على الجلد الطبيعي .

مجموعة فائقة الجمال لفتت حولها الأنظار منذ اللحظة الأولى لتتربع عرش الموضة و تكون حديث الساعة في الموسم الجديد لعام 2016 ، لقد تميذت الأحذية بالكعب العالي الرفيع الذي يوحي بمدى أنوثة و جرأة المرأة لذلك فإنها مناسبة للمرأة العصرية صاحبة الشخصية الجذابة المحبة للظهور و التألق ، فإنها أيضاً تناسب النجمات فإنها نجم يسطع في جميع الأوقات و تشبه في جمالها إطلالات السجادة الحمراء .

تعالوا معنا في جولة أنيقة و جذابة و مميزة نأخذك لعالم من الجمال بمفهوم جديد يغلب عليه الغموض و السحر ، إنها تصميمات أحذية و صنادل Sophia Webster صوفيا ويبستر الجديدة لموسمي ربيع و صيف 2016 .

11-vert

10-vert

9-vert-horz

8-vert

7-vert

6-vert

5-vert

4-vert

3-vert