كيفية ارتداء الملابس المطبوعة بالأزهار في الربيع

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

جميلتي … استعدي معنا لفصل الربيع بعد الطقس البارد والملابس الداكنة الخاصة بفصل الشتاء انك بحاجة للانطلاق بأجمل ألوان الربيع ، إليكي أنماط مختلفة من الملابس المطبوعة بالأزهار التي يمكنك الاستمتاع بإطلالتها في الربيع ، فإنها أفكار و أنماط رائعة مناسبة بالفعل لفصل الجمال و تفتح الورود و الأزهار .

جاكيت الأزهار
تألقي بالجاكيت المنقوش و المطبوع بالأزهار فإنه إطلالة نابضة بالحيوية ملائمة لفصل الربيع و الصيف ، جددي من الزي العادي مثل التي شيرت و الجينز و ارتدي ثوب الألوان الجميلة المبهجة النابضة بالحياة .
ارتدي الجاكيت مع البلوزة البيضاء و البنطلون القماش باللون الأسود مثل هذا النمط التالي ، و بإمكانك أن تستوحي أفكار عديدة من هذه الإطلالة مثل استبدال البنطلون بالتنورة فإنها ستكون إطلالة ناعمة و جميلة أيضاً .

فستان الزهور
ما أجمل أن تتألقي بكامل أنوثتك في الربيع بالفستان الزهري الجميل المزين بالزهور الملونة في باقة جميلة و مشتعلة بالحيوية و الجمال ، إن فصل الربيع فرصة رائعة للتألق بمثل هذه الثياب الجميلة و المميزة ، هذا الفستان الذي نقدمه لك ضمن مجموعة اليوم يتميز بلونه الداكن و مع ذلك فإنه مبهج جداً و هذا يعود لطبعات الورود الجميلة المشرقة بالجاذبية ، يمكنك التألق به مع الجوارب السوداء الطويلة .

البلوزة المطبوعة بالزهور
هذا نمط جميل جداً بسيط و عملي يناسبك في كل مكان ، يمكنك إقران هذه البلوزة مع جاكيت و بنطلون أسود لإلقاء نظرة عملية يوم العمل ، و يمكنك ارتدائها مع تنورة قصيرة أو طويلة لقضاء وقت ممتع برفقة الأصدقاء فإن البلوزة المنقوشة يمكنك استخدامها بمثابة قطعة أساسية خلال النهار و بعد ذلك تظهري بها في العمل .

10-horz 11-horz

12-horz 13-horz

 

9-horz